دعم مواقع ucoz

مرحبا بكم في موقعنا

على موقعنا تنشر يوميا عشرات عالية الجودة والمواد الجديدة التي يمكنك التحميل تماما مجانا. نوصي بإضافة موقعنا للمفضلة كذلك الاشتراك ،حتى لا تفوت أخبار مثيرة للاهتمام.
بداية المفضلة الرئيسية اتصل بنا خريطة الموقع
معلومات
دعم مواقع ucoz

تصويتات

برأيك ما هو الخيار الأفضل لادارة و بناء مواقع الويب
مجموع الردود: 53

دردشة مصغرة

إحصائيات


المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
В разделе материалов: 10
عرض المواد: 1-10

 مشاهده: 685 أضاف: ياسين
 (تصنيف: 1.8)

حياكم الله زوارنا الاكارم، إضافة اخرى لزر الاعجاب على موقع الويب الخاص بك. ميزة زر "الاعجاب" تحل محل تقييم تصنيف المواد. يمكن للمستخدم التصويت مرة واحدة فقط.

 


 مشاهده: 587 أضاف: ياسين
 (تصنيف: 1.6)

حياكم الله زوارنا الاكارم ورمضان مبارك، إضافة زر الاعجاب في نظام يوكوز اصبح متاح ليس فقط التقيم او ترتيب المادة كما هو معلوم في مواقعنا

 


 مشاهده: 294 أضاف: ياسين
 (تصنيف: 1.7)

حياكم الله اخواني اخواتي زوار موقعنا الكرام، احصائيات الموقع على ucoz، هذه المرة مع احصائيات متعددة ليس فقط ما الفناه من النظام سيتم اضافة المجموعات وزوار اليوم والشهر والاسبوع وخصائص اخرى..

 


 مشاهده: 311 أضاف: ياسين
 (تصنيف: 1.7)

حياكم الله زوارنا الاعزاء،معظم مستخدمي مواقع نظام يوكوز لم يهتمو لوحدة (faq)،لكن مع هذا التغير البسيط ستمتلك الرغبة في ملئ المحتوى لوحدة الاسئلة،بحيث ان الاسئلة تكون باللون الازرق والاجوبة باللون الاخضر

 


 مشاهده: 494 أضاف: ياسين
 (تصنيف: 1.7)

حياكم الله اخواني زوارنا الافاضل، اظف لموقعك اضافة تجعل زوار موقعك على دراية ان كان الموقع يستمر في عطائاته لزواره، هذه الاظافة ميزتها ترينا كمية عدد المواضيع الموجودة في الكتلوجات وعلى شكل قائمة افقية، كما اني استعملتها سابقا وها انا اعود اليها لشكلها الانيق والجذاب كما انها خفيفة.

 


 مشاهده: 671 أضاف: ياسين
 (تصنيف: 1.6)

اسعد الله اوقاتكم اخواني زوار موقع الالهام عندم نقوم باجرائات خاصة بمواقعنا نلجئ الى ايقاف الموقع مقتا ولجعل مواقعنا اكثر جاذبية، جئنا اليوم باضافة لتغير شكل ومظهر الصفحة العادية.

 


 مشاهده: 380 أضاف: ياسين
 (تصنيف: 1.8)

السلام عليكم ورحمة الله وبركته، حياكم الله اخواني زوار واعضاء الالهام، اضافة ااخرى لاعلى المستخدمين تعليقا بشكل جديد.

 


 مشاهده: 675 أضاف: ياسين
 (تصنيف: 2.3)

السلام عليكم ورحمة الله وبركته، حياكم الله اخواني زوار واعضاء الالهام، اضافة اعلى المستخدمين تعليقا منسقة وجميله كما تبينه الصورة

 


 مشاهده: 604 أضاف: ياسين
 (تصنيف: 1.5)

بسم الله الرحمن الرحيم حياكم الله زوارنا الافاضل، اضافة زر معاينة التعليق وتصيح الاخطاء ان وجدت اثناء كتابة التعليق.

 


 مشاهده: 741 أضاف: ياسين
 (تصنيف: 1.8)

حياكم الله اخواني زوار موقع الالهام مظهر انيق وخفيف لتعليقات:اذا اعجبك منظر التعليقات الموجود في الصورة كل ما عليك ان تذهب الى لوحة الادارة، القيام بخطوتين:

 



 
| المؤلف Ucoz